الأخبار
الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني يخوض أول مباراة رسمية على أرضه منذ حوالي 8 سنوات

المنتخب الوطني يخوض أول مباراة رسمية على أرضه منذ حوالي 8 سنوات

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم أول مباراة رسمية على أرضية ميدانه لأول مرة منذ حوالي 8 سنوات، حين يستقبل على ملعب “شهداء بنينا” في مدينة بنغازي نظيره التونسي غدا الخميس، في الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 الكاميرون.

ووصل صباح الأربعاء المنتخب التونسي بجل نجومه إلى مدينة بنغـازي؛ ليكون أول منتخب يحط الرحال في ليبيا بعد رفع  الاتحاد الإفريقي الحظر عن الملاعب الليبية  الشهر  الماضي.

وأقام المنتخب الوطني معسكرا مغلقا في مدينة بنغازي قبيل مباراته الحاسمة والتحق بصفوف المنتخب لاعبيه المحترفين في الخارج، وهم: حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، ومحمد صولة لاعب وسط الصفاقسي التونسي، ومؤيد اللافي لاعب الوداد البيضاوي المغربي، وأنيس السلتو لاعب الفتح الرباطي للمغربي، والمعتصم المصراتي لاعب “سبورتينغ براغا”، وسند الورفلي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، والمعتصم صبو من الاتحاد المنستيري التونسي، وأحمد المقصي من الملعب التونسي، ومحمد الترهوني من سموحة المصري.

ويتذيل المنتخب الوطني ترتيب المجموعة العاشرة بـ3 نقاط، فيما ضمنت تونس التأهل للنهائيات، بتصدرها المجموعة برصيد 10 نقاط، وتحتل غينيا الاستوائية المركز الثاني بـ6 نقاط، وتنزانيا المركز الثالث بـ4 نقاط.

يشار إلى أن متصدر المجموعة وصاحب الترتيب الثاني هما فقط من يتأهل للنهائيات الإفريقية في الكاميرون.

عن Journalist

شاهد أيضاً

بعد سنوات من الحظر… الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يزور ليبيا ويعطي بارقة أمل لرفع الحظر عن الملاعب الليبية

منذ 10 سنوات تخوض المنتخبات والأندية الليبية منافساتها الرياضية الدولية في دول الجوار تونس، مصر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *