in

نجوم هوليوود يعلنون مرشحهم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية..تعرف عليهم

تشهد الولايات المتحدة الأمريكية الثلاثاء، انطلاق الانتخابات الرئاسة الأمريكية وسباق ساخن بين المشرح الديمقراطي “جو بايدن” والرئيس الحالي والممثل للحزب الجمهوري “دونالد ترامب” .

وشملت الحملات الدعائية المشاهير والمٌمثلين والمٌغنين اللذين قرروا الانخراط بشكل واضح في المشهد السياسي الأمريكي، معلنين عن المرشح الذي سيعطونه أصواتهم.

وتُشير دراسة أمريكية أجراها مركز “بيو” البحثي، أن عددا أقل من المشاهير قرروا دعم “ترامب” الذي كلفته سوء إدارته لفيروس كورونا العديد من الأصوات، والتي صبت في مصلحة خصمه الديمقراطي وفقا لموقع “يورونيوز”.

وتشمل لائحة المشاهير التي قررت دعم المرشح الديمقراطي” جو بايدن” الممثل “روبرت دي نيرو” الذي صرح بدعمه لـ “بايدن”

،وكذلك الممثل “توم هانكس” الذي أعلن هوا وزوجته “ريتا ويلسون” تأييدهما للمرشح الديمقراطي “جو بايدن” من خلال المشاركة في حملة افتراضية لجمع التبرعات لحملة بايدن الانتخابية.

المغنية الأمريكية “تايلور سويفت” أعلنت دعمها لوصول المرشح الديمقراطي للرئاسة إلى جانب السيناتورة كامالا هاريس، التي اختارها بايدن لمنصب نائبة الرئيس مشيرة إلى أن اختيارهما سيساهم “بشفاء الولايات المتحدة بعد عهد ترامب”.

وأعربت الممثلة الأمريكية “جنيفر لورانس” عن دعمها “لبايدن” مؤكدة أن “ترامب لا يمثل قيمها كأمريكية ولا كإنسانة”.

وركزت حملة “بايدن” على والمغنية الأمريكية “ليدي غاغا” والنجم “جون ليجند” للمساهمة بتأمين حوالي 20 صوتًا انتخابيًا في الولاية وفي تبديل المشهد السياسي وانتزاع فرصة ترامب من الحصول على فترة ولاية ثانية مدتها أربع سنوات.

وتشمل لائحة دعم المشاهير”لترامب” مغني الراب “كيد روك” والممثلتين الأمريكيتين “ستايسي داش” و “كريستي آلي”.

كما لم يخفي الممثل الأمريكي والد النجمة الأمريكية “أنجلينا جولي” “جون فويت” دعمه الكبير للرئيس “ترامب”

خمس ولايات ستحسم صراع الانتخابات الأمريكية

“بوغدانوف” و”نورلاند” يؤكدان على ضرورة الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا