in

قادة عملية البركان يطالبون بترتيبات تمكنهم من المشاركة في الحوار السياسي بفاعلية

طالب القادة الميدانيون بعملية بركان الغضب، بتشكيل فريق سياسي للمشاركة بجلسات الحوار السياسي، على أن يكلف من غرفة العمليات الميدانية.

وشدد القادة في بيان رسمي لهم، الثلاثاء، عقب اجتماع ممثليهم برئيس المجلس الرئاسي فائز السراج على وجوب أن يكون التمثيل لقوة بركان الغضب في الحوار “مناسبا مع ما قدموه من تضحيات”، مؤكدين على العمل في وضع الأسس الدستورية للانتخابات واعتماد القوانين الانتخابية الازمة كما نص عليه قرار مجلس الامن الدولي.

وطالب القادة من حكومة الوفاق والمجلس الرئاسي، إعداد برنامج متكامل لاحتواء القوات المساندة في مؤسسات الدولة، وتشكيل لجنة مختصة لمراجعة ملف الجرحى وإحالة النتائج للنائب العام.

وداعا القادة غرفة العمليات المشتركة للتواصل مع جميع آمري المحاور بالتساوي وإشراكهم في الأعمال المناطة بالغرفة، محملين الغرفة مسؤولية التقصير السابق لملف الجرحى وأسر الشهداء، مؤكدين على دعم الكامل لمؤسسات الدولة ورئاسة الأركان العامة ومكافحة الفساد والمفسدين.

ويذكر أن ممثلي القادة العسكريين لعملية بركان الغضب أجروا اجتماعاً مطولاً مع رئيس المجلس الرئاسي بحضور آمر المنطقة الغربية ورئيس الأركان ووزير الدفاع وآمر غرفة عمليات سرت والجفرة.

آيفون 12 بأربع فئات وبمعالج سريع وشاشة هي الأقوى

دي مايو: نؤيد اجتماعات اللجنة العسكرية 5+5 لوقف إطلاق النار وإنشاء منطقة منزوعة السلاح في سرت والجفرة