in

السويحلي يحتفل بالذكرى الـ 69 لتأسيسه… وتكريم رئيس حزب العدالة والبناء محمد صوان؛ لمجهوداته في تطوير النادي

في خطوة من خطوات حزب العدالة والبناء في دعم الرياضة والرياضيين الشباب والأندية الرياضية؛ لما تقوم به من جهود في ترييض الشباب والناس، وترفيههم، وفتح المجالات لممارسة هواياتهم وإبداعاتهم.

وفي تأكيد لتواصل الحزب ودوره الفاعل في دعم المؤسسات التي تحتضن الشباب، وتوفر لهم المناخ المناسب؛ لتنمية مهاراتهم من خلال تشجيع رجال الأعمال القريبين من الحزب؛ لدعم مناشط الرياضة.

وفي حفل رسمي كبير، وبحضور لفيف من الضيوف، وأهالي مدينة مصراتة، ومسؤولين على مستوى الدولة والأندية الرياضية، أقام نادي السويحلي الرياضي الثقافي والاجتماعي احتفالات؛ بمناسبة الذكرى الـ 69 لتأسيسه، شهد ثالث أيامها تكريم رئيس حزب العدالة والبناء، محمد حسن صوان.

التكريم جاء؛ تقديراً وعرفاناً لجهود الحزب ورئيسه، محمد صوان، واستلمه نيابة عنه نائب رئيس الحزب فرج العماري؛ لجهود الحزب في الدفع برجال أعمال مقربين منه؛ لدعم النادي في مجالات مختلفة، أثمرت عن تنفيذ عدد من المشاريع الرياضية والترفيهية والخدمية للنادي، والتي أسهمت بشكل كبير في الرفع من مستوى أداء النادي.

المشاريع التي نفذها بدفع من الحزب، رجال أعمال مقربين منه لدعم النادي بمختلف الوسائل، تمثلت في تنفيذ عدد من المشاريع الرياضية التي يحتاجها النادي؛ لتدريب فرقه المختلفة، والمواطنين الذين يلجأون للنادي لممارسة بعض أنواع الرياضات، وهواياتهم المختلفة، ومن أهمها شقق خاصة بالرياضيين، وتنفيذ عدد من مرافق وملاعب النادي، وأيضاً تنظيم بوابة إلكترونية.

رئيس حزب العدالة والبناء محمد صوان كان، قد أكد في يوليو الماضي، أثناء تكريمه من قبل نادي السويحلي؛ لدعمه فئة الشباب وإدارة النادي، أن هناك خطوات متتالية لتطوير مرافق النادي؛ من أجل خدمة شباب مدينة مصراتة.

احتفالات النادي استمرت ثلاثة أيام متتالية، خصص يوم منها لفرسان مدينة مصراتة، حيث استعرضت الأندية مشاركاتها في الفروسية الشعبية بحضور عدد كبير من المتابعين والأهالي.

وأيضا كان للأطفال نصيب كبير، ويوم آخر من احتفالات النادي، بمشاركة فرقة “فرح” للحفلات، وإقامة العديد من الفقرات الفنية والترفيهية، أهديت فيها الرايات السويحلية، والعديد من الجوائز والهدايا.

وهكذا هي مؤسسات المجتمع المدني التي يفترض أن تلعب أدواراً مهمة في التنمية والتطوير والدعم لمؤسسات الوطن الخدمية والرياضية والترفيهية التي توصل خدماتها مباشرة وخاصة لشرائح الشباب المختلفة.

وزارة الداخلية تضبط مطلوبا لدى النائب العام في فساد الشركة العامة للكهرباء

لماذا قد يرغب البعض في النوم مباشرة بعد شرب القهوة؟