in

عدد من بلديات طرابلس تبارك التحرير وتدعو إلى تكاتف الجهود

باركت عدد من بلدية طرابلس إعلان تحرير المدينة والمنطقة الغربية من مليشيات حفتر، مشددين على ضرورة تكاتف الجهود والاصطفاف لبناء الدولة المدنية.

سوق الجمعة تهنئ

وطالبت بلدية سوق الجمعة المجلس الرئاسي بعدم السماح بإضاعة التضحيات في أي مفوضات قادمة، وأن يجعل الهدف هو بسط سلطة الدولة المدنية على كامل التراب الليبي، مهنئةً أهالي وسكان العاصمة طرابلس، والليبيين كافة، بهذه الانتصارات.

ودعت البلدية، في بيان لها بمناسبة تحرير طرابلس وترهونة، الرئاسي إلى أن يجعل التمهيد لعودة النازحين والمهجرين على رأس أولوياته ليعودوا إلى بيوتهم عودة آمنة معززين مكرمين، وأن يقدم الدعم اللازم لهم.

أبوسليم تبارك التحرير

وفي سياق متصل، باركت بلدية أبو سليم تحرير العاصمة طرابلس وانتصارها على مشروع الاستبداد الذي يقوده قائد القوات المعتدية خليفة حفتر.

وطالبت البلدية، في بيان لها، بضرورة التكاتف والترابط لبناء ما دُمّر، وعودة النازحين، والانطلاق نحو بناء الدولة المدنية المنشودة.

حي الأندلس: انتصارات باهرة

بلدية حي الأندلس من جانبها باركت هذه الانتصارات الباهرة التي قدم فيها الجيش الليبي والقوة المساندة الغالي والنفيس ودحروا فيها قوات الشر والعدوان والطغيان من رعاع ومرتزقة من مختلف الجنسيات، وفق البيان.

وأضاف المجلس، في بيان له، أن هذا الانتصار هو انتصار للنازحين الذين أصبح موعد رجوعهم إلى مساكنهم قريبا لإنهاء هذه المأساة التي ألمّت بهم لأكثر من سنة ونيف.

يذكر أن الجيش الليبي أعلن، الجمعة، تحرير مدينة ترهونة المعقل الأخير لمليشيات حفتر في المنطقة الغربية، بعد يوم واحد فحسب من تحرير طرابلس الكبرى.

بلدي مصراتة يبارك تحرير طرابلس وترهونة

العدالة والبناء يشيد بانتصارات الجيش وتحرير طرابلس وترهونة