in

المجعي: إعلان المسماري الانسحاب ماهو إلا ترتيب لإعلان الهزيمة النهائية

قال المتحدث باسم عملية بركان الغضب مصطفى المجعي، الأربعاء، إن إعلان المسماري الانسحاب لمسافة 3 كيلو متر ماهو إلا ترتيب لإعلان الهزيمة النهائية، ورغبة في تحضير حاضنته الشعبية للهزيمة القادمة.

ورأى المجعي، في تصريح للرائد، أن المسماري أراد من هذه التصريحات إرسال خبر الهزيمة على جرعات حتى يتقبل أنصارهم مثل هذه الأخبار التي ستحدث لاحقا، وينتهي مشروعهم.

وأوضح المجعي بأن انسحابهم لهذه المسافة قد يكون أيضا بقصد إيقاع قوات الجيش الليبي في فخ الألغام التي يزرعونها في المواقع والمناطق التي كانوا يدنسونها.

وأكد المجعي أن خطط الجيش الليبي وحساباته مدروسة، والعملية العسكرية تسير بشكل جيد، واليوم وبعد تدمير كل هذه المنظومات التي كان يحتمى بها “المجرمون” من الميلشيات، ستسهل عملية التقدم باتجاه تحرير مدينة ترهونة.

وأضاف المجعي قائلاً، إن هدف عملية بركان الغضب ليس تحرير مدينة ترهونة وبسط السيطرة على كامل المنطقة الغربية، بل إن هناك الكثير من المهام العسكرية لقوات الجيش الليبي، والتي سيعلن عنها في حينها.

يشار إلى أن الناطق باسم الميليشيات المعتدية أحمد المسماري خرج، الثلاثاء، وأعلن انسحاب ميليشياتهم في جنوب طرابلس مسافة 3 كيلوات

عقب “الوطية وتيجي وبدر”… قوات الجيش تحرر مدينة مزدة

تركيا: الموازين تغيرت لصالح الوفاق وكل أنشطتنا معترف بها من الأمم المتحدة