الرئيسية / بلديات / الشكشاك: نطبق قرار حظر التجوال ونحن في جاهزية تامة لمجابهة كورونا

الشكشاك: نطبق قرار حظر التجوال ونحن في جاهزية تامة لمجابهة كورونا

قال رئيس المجلس المحلي تاورغاء عبد الرحمن الشكشاك الأربعاء، إن أهالي المدينة ملتزمون بتطبيق قرار حظر التجوال من الساعة السادسة مساء إلى الساعة السادسة صباحا، وإن المجلس على جاهزية تامة؛ لمجابهة وباء كورونا.

وأضاف الشكشاك، في تصريح للرائد، أن المجلس شكل غرفة للطوارئ مختصة بوباء كورونا ووضعت آلية معينة للدخول للمدينة؛ نظرا لوقوعها على الطريق الساحلي فقامت الغرفة بفتح مدخل واحد توجد فيه دوريات من مديرية أمن المدينة والحرس البلدي وفريق طبي للكشف على الحالات التي تدخل.

وأشار الشكشاك إلى أن جميع المقاهي والمطاعم والمحال التجارية تقفل أبوابها على الساعة السادسة مساءا باستثناء الجهات الطبية كالصيدليات ومستشفى تاورغاء ومكتب الخدمات الصحية ومكتب المركز الوطني لمكافحة الأمراض بالمدينة، وأن كل من يخالف قرار حظر التجول تحجز منه المركبة الآلية الخاصة به وأوراقه الرسمية ويتعهد بعدم تكرار هذه المخالفة.

يشار إلى أن عميد بلدية سوق الجمعةً هشام بن يوسف قال، الثلاثاء في تصريح للرائد، إن وزارة الداخلية والحرس البلدي يقومان بمتابعة إجراءات حظر التجوال وإغلاق كافة المطاعم والمقاهي واتخاد الإجراءات المناسبة في المخالفين.

عن ليلى أحمد

شاهد أيضاً

الحجام: المخصصات المالية للبلديات “ضحك على الذقون” ووُزعت وفق المحاصصة القبلية

قال عميد بلدية نالوت عبدالوهاب الحجام، الثلاثاء، إن المجلس الرئاسي ليس في المستوى المطلوب لمواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *