الأخبار
الرئيسية / سياسة / الرئاسي: الجرائم التي ارتكبها حفتر تنتهك القانون الإنساني الدولي وجميعها موثّق

الرئاسي: الجرائم التي ارتكبها حفتر تنتهك القانون الإنساني الدولي وجميعها موثّق

أكد المجلس الرئاسي في بيان له، الثلاثاء، أن جميع الجرائم التي ارتكبها حفتر تنتهك القانون الإنساني الدولي، وجميعها موثق، وتعتبر اختباراً لجدّية المجتمع الدولي ومصداقية من يصدر عنه من قرارات وقوانين.

وأدان الرئاسي “القصف الإرهابي” بطيران أجنبي داعم لحفتر الذي استهدف المخازن الرئيسية لجهاز التطوير المراكز الإدارية في مدينة مصراتة.

وأوضح البيان أن القصف الذي استهدف مصراتة يأتي ضمن سلسلة الاعتداءات الإرهابية الموثقة والتي طالت المطارات والمستشفيات والمدارس والمقار الحكومية والممتلكات العامة والخاصة والتي كان آخرها القصف الجوي لمصنع المواد الغذائية بمنطقة وادي الربيع والذي راح ضحيته مواطنين ليبيين ومقيمين من العرب والأجانب.

يذكر أن الطيران الداعم لحفتر شن، الاثنين، غارة جوية استهدفت مخازن جهاز تطوير المراكز الإدارية في مدينة مصراتة الواقعة في مناطق مكتظة بالسكان ما تسبب في  إصابة 13 مدني.

عن محمد الغرياني

شاهد أيضاً

توحيد المؤسسة العسكرية وإجراء الانتخابات.. محور اجتماع السفير الأمريكي مع المنفي

ناقش المبعوث والسفير الأمريكي لدى ليبيا “ريتشارد نورلاند” الأحد، مع رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية والمؤسسات الأخرى. وقال “نورلاند”: إنه حظى بنقاش “جيد” خلال اجتماعه في تونس بالمنفي حول مواضيع  الانتخابات المزمع عقدها في 24 ديسمير المقبل، والمصالحة الوطنية، وإخراجالمقاتلين الأجانب، وتحسين الظروف الأمنية في الجنوب؛ للتعامل بشكل كامل مع قضايا الاتجار بالبشر، ووجود المرتزقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

buy male enhancement pills|Phyto paris dietary supplement review|the best cbd cream on amazon