الرئيسية / منوعات / رهان غريب للفوز بمبلغ زهيد يكلف رجلا حياته

رهان غريب للفوز بمبلغ زهيد يكلف رجلا حياته

كثيراً ما يراهن الأشخاص على مهاراتهم في مختلف المجالات، إلا أن رهانا غريبا دخل فيه رجل أربعيني، كلفه حياته بعد أن حاول التهام 50 بيضة مقابل مبلغ زهيد.

والرجل هندي الجنسة، من مقاطعة جونبور بولاية “أوتار براديش” شمالي البلاد، توفي بعد تناول 41 بيضة نيئة بعد رهان مع صديقه. والمتوفى الذي يدعى “سوبهاش ياداف”، يبلغ من العمر 42 عاماً، رافق صديقه إلى منطقة سوق “بيبيجانج” لتناول البيض، ونشب شجار مفاجئ بين الاثنين، ثم قررا خوض تحدٍّ لأكل 50 بيضة مقابل 2000 روبية، ما يعادل 28.18 دولارا أمريكيا.

وقَبِل “سوبهاش” الرهان وبدأ أكل البيض، وتمكن من التهام 41 بيضة قبل أن ينهار ويسقط فاقدا الوعي.

ونقل سكان محليون الرجل على عجل إلى مستشفى الولاية، حيث أحيل إلى معهد “سانجاي غاندي” للدراسات العليا للعلوم الطبية، وتوفي بعد ساعات.

وقال الأطباء، إن “سوبهاش” توفي بسبب الإفراط في تناول الطعام، إلا أن أفراد الأسرة رفضوا التعليق على الحادث.

ويعتبر البيض من أكثر الأطعمة الصحية المعروفة، حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة التي تعود على الجسم بالعديد من الفوائد، وللبيض النيء الفوائد الصحية نفسها التي يتمتع بها البيض المطبوخ.

ومع ذلك، فإن تناول البيض النيئ أو الأطعمة التي تحتوي عليه يثير القلق بسبب العديد من الأضرار. وينصح الأطباء بعدم تناول البيض النيء بسبب خطر انتقال باكتيريا السالمونيلا وبطء امتصاص البروتين.

المصدر: موقع “رائج” الإلكتروني

عن عادل المبروك

شاهد أيضاً

منظمة القيادات الليبية الشابة تسعى لإطلاق برنامج سنوي لمجابهة الفساد

شاركت منظمة القيادات الليبية الشابة ” مجموعة الألف “G 1000″، الاثنين، في إحياء اليوم العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *