الرئيسية / رياضة / 28 لاعبا ضمن قائمة البنزرتي لخوض منافسات أمم إفريقيا 2021

28 لاعبا ضمن قائمة البنزرتي لخوض منافسات أمم إفريقيا 2021

أعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم فوزي البنزرتي، قائمة المنتخب التي ستواجه تونس وتنزانيا ضمن ذهاب تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2021 التي ستنظمها الكاميرون.

وضمت قائمة البنزرتي 28 لاعبا، بينهم 16 لاعبا محترفا في أندية عربية وأوربية مختلفة، هم سند الورفلي، وصالح طاهر، وزكريا الهريش، ومحمد الترهوني، ومفتاح طقطق، والمعتصم المصراتي، وأحمد بن علي، وحمدو الهوني، ومهند عيسى، وأنيس سلتو، ومؤيد اللافي، وعلي معتوق، وبدر حسن، ومحمد صولة، وأحمد شلبي، وهيثم ضانة.

كما استدعى البنزرتي 12 لاعب محليًّا، هم محمد نشنوش، وأحمد عزاقة، ومحمد الفرجاني، وأبوبكر بوعقيلة، وناجي دراه، والمعتصم صبو، وصهيب بن سليمان، وعمران سالم، وعبد الله بلعم، وخالد مجدي، وعبد الله العرفي، ومعتز المهدي.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره التونسي في ملعب “رادس” في 15 من نوفمبر المقبل، ضمن ذهاب الجولة الأولى من التصفيات، ثم يستقبل المنتخب التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية في ملعب “مصطفى بن جنات” بمدينة المنستير التونسية في الـ 19 من الشهر ذاته.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي أعلن، السبت الماضي، تكليف المدرب التونسي فوزي البنزرتي لتولي مهام قيادة المنتخب الوطني، في تصفيات أمم إفريقيا 2021.

عن محمد الغرياني

شاهد أيضاً

المنتخب الليبي لكرة الصالات يقترب من التأهل لبطولة الأمم الإفريقية بالمغرب

تغلب المنتخب الليبي لكرة القدم داخل الصالات على نظيره الجزائري على أرضه بخمسة أهداف مقابل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *