in

السراج: الوضع العام لم يعد يحتمل المزيد من المناورات والمراوغات

قال رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، إن الوضع العام لم يعد يحتمل المزيد من المناورات والمراوغات والمزايدات السياسية، ويجب أن نكون جميعا في مستوى المسؤولية التاريخية.

وأضاف السراج خلال لقاء جمعه بعدد من عمداء البلديات، الخميس في مقر المجلس بطرابلس أن اجتماعاته مع القوى والفعاليات السياسية والثقافية والاجتماعية في ليبيا، يأتي من اجل الوصول إلى رؤية مشتركة تجاه الازمة الراهنة وقضايا الوطن بشكل عام.

وأوضح، بأن المجالس البلدية، تحظى بثقة الشعب وجاءت عبر صناديق الاقتراع، وهي الدليل العملي على بداية تجسيد المسار الديموقراطي على أرض الواقع، وهي بداية لا يمكن القفز عليها، وانها ستستكمل بإذن الله بانتخابات تشريعية ورئاسية في اطار الدولة المدنية.

وأشاد السراج بدور البلديات الذي لم يقتصر على تقديم الخدمات للمواطنين، بل كان لمسؤوليها دورا وطنيا هاما في حماية الجبهة الداخلية، والمساهمة الفعالة في مسار الحوار السياسي، وفق المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

وكان رئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، أكد الأربعاء، في لقاء جمعه برئيس مجلس النواب، الصادق الكحيلي وعدد من أعضاء مجلس النواب، أن العمل السياسي، وجلسات الحوار والتشاور لا تعني التوقف عن مقاومة العدوان ودحره، معتبرا ذلك حقا مشروعا في الدفاع عن النفس.

خمس نصائح طبية أساسية لتفادي الإصابة بتسمم غذائي

” رويترز”: الوطنية للنفط توقف إمدادات الوقود الإضافية للمنطقة الشرقية خشية استخدامها عسكريا