الرئيسية / سياسة / الفقيه: اختطاف سرقيوة جريمة بكل المقاييس والبعثة في سبات عميق

الفقيه: اختطاف سرقيوة جريمة بكل المقاييس والبعثة في سبات عميق

قال عضو مجلس النواب سليمان الفقيه الخميس، إن عملية اختطاف عضو مجلس النواب سهام سرقيوة في بنغازي جريمة بكل المقاييس، ومخالفة أخلاقيا لمجتمعنا الليبي.

وتأسف الفقيه، أن عضو مجلس نواب لديه حصانة  قانونية يختطف ويقتاد إلى جهة مجهولة في مدينة يدعى أنها تعيش في أمن وأمان فلا لوم على مواطن عادي لا يملك حصانة أن يحدث له  أى شيء فيها .

وأضاف الفقيه في تصريح للرائد، أن سرقيوة منذ البداية دعمت مشروع الكرامة وقائده خليفة حفتر، ولكن بمجرد قولها أنها لا تدعم الحرب على طرابلس، ونددت بما يحدث بها على قناة الحدث التابعة لحفتر  تعرضت لهذه الجريمة.

وأكد الفقيه أن مشروع حفتر العسكري الدكتاتوري لا يقبل حتى الداعمين له في حالة قيامهم بأي مخالفة فاتضح هذا أن دعمها السابق لحفتر لم يشفع لها.

وأشار الفقيه، على بعثة الأمم المتحدة أن يكون لها رأي واضح، وألا تلتزم الصمت فهي منذ بداية العدوان أو من قبله في سبات عميق، ذاكرا أن مدينة بنغازي تحت نظام استخباراتي عسكري من دول الجوار.

وأوضح الفقيه، أن حفتر كل ما فعله هو محاربة خصومه السياسيين، وليس كما يدعي مكافحة الإرهاب، بل مكافحة الإرهاب هي شماعة تحت غطاء مشروع حفتر الدكتاتوري.

يشار إلى أن عضو مجلس النواب سهام سرقيوة تعرضت للاختطاف والاعتداء على زوجها بالرصاص بعد يوم من مداخلة تلفزيونية دعت فيها لوقف نزيف الدم  في طرابلس.

عن ليلى أحمد

شاهد أيضاً

السفير الأمريكي الجديد يقدم أوراق اعتماده لسيالة

قدّم السفير الأمريكي الجديد لدى ليبيا “ريتشارد نورلاند”، الخميس، أوراق اعتماده لوزير الخارجية محمد الطاهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *