in

الداخلية: مستمرون في تأمين الطريق الساحلي والطوق الشرقي للعاصمة

أكدت وزارة الداخلية استمرار الإدارة العامة للدعم المركزي في تنفيذ الخطة الأمنية؛ لتأمين الطريق الساحلي والطوق الشرقي للعاصمة طرابلس، والتمركز في مداخل ومخارج بلدية تاجوراء.

وقالت الداخلية، على صفحتها الرسمية الجمعة، إن رئيس الإدارة مستمر في إعطاء التعليمات الأمنية المباشرة وتوزيع التمركزات الأمنية في الإشارات الضوئية وتقاطعات الطرق وتأمين الطريق الساحلي بالكامل والمداخل المؤدية للطرق الرئيسية.

وأضافت الداخلية أن من أهداف الخطة حماية المؤسسات الحيوية للدولة من الإشارة الضوئية البيفي إلى وادي تراغت الحدود الإدارية لبلدية القره بوللي قصر الأخيار لتأمين المارين من الطريق وتقديم المساعدة لهم ومساندة الأجهزة الأمنية لتأدية مهامها وضبط الخارجين عن القانون.

وشدد رئيس الإدارة، على ضرورة رفع أقصى درجات الاستعداد واليقظة والحذر وجاهزية كل الوحدات الأمنية؛ للتصدي لأي خروقات أمنية، مبينا أن الوحدات المشاركة في تنفيذ الخطة وحدة التحري والقبض ووحدة مكافحة الإرهاب، ومكافحة الشغب وفصيل الاحتياط.

يشار إلى أن وزارة الداخلية أصدرت في 4 يونيو الحالي تعليمات لتأمين الطريق الساحلي من الإشارة الضوئية البيفي تاجوراء إلى الحدود الإدارية للقرة بولي قصر الأخيار من قبل الإدارة العامة للدعم المركزي.

أعضاء من الكونغرس يبدون تخوفهم من هجوم حفتر على طرابلس ويعارضون الحل العسكري

الكهرباء تعزو سبب طرح الأحمال إلى الأضرار التي لحقت بالشبكة