in

السراج يحث الأركان على فتح كافة الكليات العسكرية

حث القائد الأعلى للجيش الليبي فائز السراج، الاثنين، رئيس الأركان محمد الشريف للعمل على إعادة فتح جميع الكليات العسكرية والثانويات الفنية؛ لاستيعاب الراغبين من الشباب للالتحاق بالمؤسسة العسكرية.

واشاد السراج خلال زيارته الكلية العسكرية في طرابلس لتسليم الراية والمتابعة والوقوف على احتياجات المؤسسة بما يبذله القائمون على الكلية العسكرية من جهد للوصول بالطلبة “إعداداً وتأهيلاً” إلى أعلى درجات الكفاءة، مؤكداً أهمية مواكبة التطور العلمي؛ لتتمكن القوات المسلحة الليبية من مواجهة التحديات العسكرية والأمنية المختلفة والمستجدة على مجتمعنا، وأخطرها الإرهاب.

وأعطى القائد الأعلى للجيش الليبي الإذن لمراسم تسليم واستلام الراية من الكلية العسكرية إلى كتيبة الطلبة، موضحا أن الانتماء للعسكرية مبعث فخر واعتزاز، فهي الدرع الواقي لحماية الوطن.

بدوره أكد آمر الكلية العسكرية للسراج قبول دفعتين من الطلبة أحداهما من حاملي الشهادات الجامعية، والأخرى من حاملي الثانويات العامة.

يشار إلى أن آمر المنطقة العسكرية الغربية اللواء أسامة جويلي، قال أثناء تخريج الدفعة الثانية من القوات الخاصة، إن القيادة العسكرية في حكومة الوفاق تصبو لبناء جيش وطني حقيقي يحترم القوانين، وولاؤه لله ثم للوطن.

نشطاء وحكماء الجفرة يطالبون بتمديد فترة تسجيل الناخبين والمترشحين للمجلس البلدي

هواوي كشفت عن هاتفي ENJOY 9S وENJOY 9E اليوم