in

باناسونيك تقدم Lumix TZ95 بحجم صغير وميزة تكبير حتى 30 مرة

كشفت شركة باناسونيك عن كاميرة Lumix TZ95 الرقمية التي تضم مجموعة من المميزات في تصميم صغير الحجم، مع ميزة التكبير حتى 30 مرة، ودعم تسجيل فيديو بدقة 4K.

ويحاول عمالقة تصنيع الكاميرات جذب المستخدمين من جديد إلى الإصدارات الجديدة من الكاميرات الرقمية مع مميزات أكثر وتصميم أصغر لدعم المستخدم بأداء أفضل من كاميرات الهواتف الذكية.

وباناسونيك لديها إصدار جديد من كاميرات Lumix الرقمية يجمع بين التصميم صغير الحجم والمميزات الكثيرة، حيث تأتي كاميرة Lumix TZ95 بميزة تسجيل فيديو بدقة 4K، مع عدسات تدعم التكبير، إلى جانب ميزة التثبيت البصري.

وتتميز كاميرة TZ95 بحجم نحيف يدعم المستخدم بشكل جيد في التنقل وحفظ الكاميرة في جيب المستخدم أو في حقيبة صغيرة، كما أنها تتوفر للمستخدمين باللونين الأسود والفضي.

كما تحتوي الكاميرة على مستشعر CMOS فائق الحساسية بحجم 1/2.3، وبدقة 20.3 ميجا بيكسل، وتضم الكاميرة عدسات Leica DC Vario-Elmar التي تتميز بمدى 24-720مم وتدعم التكبير البصري حتى 30 مرة، والتكبير الرقمي الذكي حتى 60 مرة، لتكون كاميرة Lumix TZ95 أكثر إقناعًا للمستخدمين بمميزات وأداء أفضل من المميزات المقدمة في كاميرات الهواتف الذكية المميزة.

كما يأتي دعم تسجيل الفيديو في كاميرة TZ95 بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية، مع دعم تصوير مستمر حتى 10 إطارات في الثانية، هذا إلى جانب ميزة الصور الثابتة RAW، أيضاً يأتي المصراع بسرعة تصل إلى 1/16000 ثانية، أي خلال 30 ثانية عن التصوير في النمط الليلي.

كاميرة TZ95 تدعم التثبيت البصري مع ISO 80-3200، إلى جانب أكثر من نمط للتصوير في ضوء النهار، أو مع ظلال، إلى جانب أنماط تصوير أخرى، أيضاً تأتي الكاميرة بعدسات viewfinder إلكترونية تدعم تغطية حتى 100%، كما تأتي الشاشة LCD الخلفية بحجم 3 إنشات مع خاصية اللمس.

ومن المقرر أن تدعم الكاميرة الاتصال اللاسلكي عن طريق WiFi 802.11n، أو الاتصال عبر مايكرو HDMI، وأيضاً مايكرو USB، كما تتوفر كاميرة TZ95 من باناسونيك للحجز المسبق الآن بسعر 447.99 دولارا، على أن يبدأ الشحن قريباً.

المصدر: عالم التقنية

السراج والمشري يبحثان التطورات بالمنطقة الجنوبية

الشركات المصرية وإعادة إعمار ليبيا، كفاءة أم مكافأة؟!