الرئيسية / بلديات / حدث ثقافي عربي تحتضنه مصراتة

حدث ثقافي عربي تحتضنه مصراتة

نظمت مفوضية المجتمع المدني مصراتة بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للثقافة “عرس الثقافة العربية” على هامش المهرجان العائلي للتسوق المقامة بمدينة مصراتة.

وأكد رئيس اللجنة العليا للمهرجان رمضان معيتيق الأحد، على عمق العلاقة والتواصل بين الشعوب العربية وما يجمعها من مورث ثقافي متميز، مثنيا على الحضور الذين تكبدوا معاناة السفر لتلبية دعوات المفوضية.

من جهته عبر رئيس الهيئة العامة للثقافة حسن أونيس عن شكره وامتنانه لكل من كان وراء هذا العمل متمنيا التواصل الدائم لإقامة مثل هذه المهرجانات التي تعبر عن عمق المحبة والاخوة بين شعوب الأمة العربية بعيدا. وفق تعبيره.
وثمن عضو المجلس البلدي مصراتة أبوبكر الهريش الجهود التي بذلت من أجل إقامة هذا المهرجان، مرحبا بكل الضيوف والجاليات المشاركة.

وافتتح الحضور معرض المقتنيات التراثية والأطعمة التقليدية والمنتجات اليدوية للجاليات المشاركة من السودان والمغرب وسوريا وفلسطين وبعض المنظمات والجمعيات من مدينة مصراتة.

يذكر أن مهرجان مصراتة العائلي للتسوق اُفتتح الجمعة الماضية في دورته الثانية تحت شعار “مصراتة تحتضن الوطن “بكرنفالٍ تضمن عروض للسيارات الكلاسيكية، والفرقة النحاسية، وفرقة المهاري والناي.

عن علي عبدالله

شاهد أيضاً

افتتاح معرض الكتاب الوطني في دورته الثالثة بمصراتة

 افتتحت الجمعية الليبية للعمل الوطني الثلاثاء بمدينة مصراتة المعرض الوطني للكتاب في دورته الثالثة تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *