in

وفد من الوفاق والأعلى للدولة يصل أوباري ويعقد اجتماعات مع حكمائها

زار وفد من حكومة الوفاق والمجلس الأعلى للدولة مدينتي أوباري وغات، لعقد سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين ووجهاء المنطقة وحكمائها؛ للوقوف على مستوى الخدمات واحتياجات المواطنين.

وأوضحت إدارة التواصل والإعلام برئاسة الوزراء، أن الوفد استهل اجتماعاته مع عدد من حكماء ووجهاء مدينة أوباري، الثلاثاء، ودوّن الملاحظات المتعلقة باحتياجات المدينة في مجالات الصحة والتعليم والوقود والغاز، ومستوى الخدمات المقدمة فيها.

وأضافت إدارة التواصل والإعلام أن الوفد ضم وزير الحكم المحلي ميلاد الطاهر، والناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي محمد السلاك، وعضو المجلس الأعلى للدولة عن غات أبكده الكوني، ووكيل وزارة التخطيط علي سليمان، وعددا من المسؤولين.

وعقد الوفد اجتماعًا مع شباب حراك “غضب فزان”؛ لمناقشة المطالب العشرة التي قدمها الحراك، ومراجعة ما أنجز منها، وتجديد المطالب بالعمل على توفيرها، خاصة توفير السيولة بالمصارف والوقود والغاز والخدمات اليومية المتعلقة بحياة المواطن، بحسب إدارة التواصل والإعلام.

يُذكر أن المنطقة الجنوبية شهدت زيارات رسمية عدة قبل هذه الزيارة، كان أبزرها زيارة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج في نوفمبر الماضي، ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة مطلع الأسبوع الجاري.

ملفا الأمن والخدمات العامة على طاولة الرئاسي

الهلال الأحمر بمصراتة يطالب تونس بتسلم أطفال تنظيم الدولة