الرئيسية / سياسة / أهالي زاوية المحجوب يؤكدون استمرارهم في مطالبهم لنيل حقوقهم

أهالي زاوية المحجوب يؤكدون استمرارهم في مطالبهم لنيل حقوقهم

شدد أهالي الفرع البلدي زاوية المحجوب بمصراتة، على مشروعية مطالبهم بإصلاح الطرق داخل المنطقة التي لم تعُد صالحة للتنقل أو الاستخدام.

وأعلن أهالي المحجوب، في بيان صادر عنهم الجمعة وتلقت الرائد نسخة منه، ترحيبهم بكل الجهود من أهل الخير والمخلصين من أبناء المدينة، محمّلين مدير شركة الأشغال العامة بمصراتة المسؤولية الكاملة بصفته رئيسًا لمجلس إدارة شركة المحاصة المنفذة لمشروع البنية التحتية بالمنطقة، والتي تضم ائتلاف شركة الأشغال العامة بمصراتة وشركة شكوروفا التركية، بحسب البيان.

وأوضح الأهالي أنهم لم يجدوا سبيلًا لنقل معاناتهم للرأي العام إلا بإشهاد أهالي المدينة ومستخدمي الطريق الساحلي على الحالة التي وصلوا إليها، مضيفين أنهم يقدمون اعتذارهم لكل من تضرر من تغيير مسار الطريق.

وطالب الأهالي باستقلالية إدارة المشروع، واستبعاد رئيس مجلس إدارة شركة الأشغال العامة بمصراتة؛ لكونه سببًا في عرقلة المشروع، كما طالبوا جهاز الإسكان والمرافق بتكليف من يشرف على سير المشروع بالاتفاق مع الجانب التركي.

وأكدوا أنهم مستمرون في المجاهرة بمطالبهم لنيل حقوقهم بكل الوسائل المشروعة، مناشدين المسؤولين في المدينة الوقوف معهم، مهددين باتخاذ مواقف أكثر حزمًا في حال استمرار الوضع كما هو عليه، وفق البيان.

يُشار إلى أن أهالي الفرع البلدي زاوية المحجوب أغلقوا الطريق الساحلي، في 8 من يناير الجاري؛ احتجاجًا على تردي البنية التحتية للمنطقة، وعدم الاهتمام بها وإصلاح طرقاتها.

عن إبراهيم

شاهد أيضاً

بسبب التهديد الأمني…باشاغا يوقف منح تراخيص التظاهر بشكل مؤقت

أصدر وزير الداخلية فتحي باشاغا السبت، تعليماته لمديريات الأمن في المناطق بإيقاف منح تراخيص تنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *