in

العدالة والبناء ردًّا على المرصد: افتراءات متكررة وهوية مجهولة

 
أعلن حزب العدالة والبناء، السبت، أن المكتب القانوني بالحزب شرع في اتخاد إجراءات الملاحقة القانونية لـ “صحيفة المرصد”؛ لزجها باسم رئيس الحزب، محمد صوان في تقرير لها، وصورته في تقرير كيدي دون أدلة، ومعدوم المصداقية.
 
وأوضح الحزب، في بيان له، أن نشر مثل هذه التقارير تتعارض مع معايير العمل الإعلامي، وأن الغاية من نشره هو تحقيق مآرب سياسية وأهداف ضيقة “خبيثة” على حساب الحقيقة والأمانة، بهدف إلصاق الحزب ورئيسه بالتطرف والإرهاب زورا وبهتانا، وفق البيان.
 
وبيّن البيان أن الحزب ورئيسه أثبتا محاربتهم للإرهاب قولا وعملا على كل المستويات السياسية والإعلامية، وسقط العديد من أعضائه ميدانيا في مواجهة الإرهاب، فلا تنطلي هذه التهم على أي متابع منصف، وعلى الصحيفة والقائمين على تمويلها البحث عن أساليب أخرى لتشويه الخصوم.
 
وأكد الحزب أن هذه الأعمال لا تدل إلا على افتقار المشرفين على الصحيفة لأخلاقيات المهنة، وفشلهم في المواجهة بالبراهين والأدلة، ليلجأوا إلى التزوير والتضليل والتدليس، مطالباً صحيفة المرصد بالإعلان عن هوية القائمين عليها؛ ليتحملوا مسؤولياتهم أمام القضاء والرأي العام.
يشار إلى أن “صحيفة المرصد” نشرت الجمعة تقريرا زجت فيه باسم رئيس حزب العدالة والبناء محمد صوان، واتهمته بأنه متورط في عمليات “إرهابية” دون أدلة.

مصدر أمني في أوباري يؤكد وجود تحركات لسيارات مسلحة بمناطق الجنوب

مدير سبها الطبي: نستقبل يوميا حالات تعاني من أمراض خطيرة