الرئيسية / سياسة / العدالة والبناء ردًّا على المرصد: افتراءات متكررة وهوية مجهولة

العدالة والبناء ردًّا على المرصد: افتراءات متكررة وهوية مجهولة

 
أعلن حزب العدالة والبناء، السبت، أن المكتب القانوني بالحزب شرع في اتخاد إجراءات الملاحقة القانونية لـ “صحيفة المرصد”؛ لزجها باسم رئيس الحزب، محمد صوان في تقرير لها، وصورته في تقرير كيدي دون أدلة، ومعدوم المصداقية.
 
وأوضح الحزب، في بيان له، أن نشر مثل هذه التقارير تتعارض مع معايير العمل الإعلامي، وأن الغاية من نشره هو تحقيق مآرب سياسية وأهداف ضيقة “خبيثة” على حساب الحقيقة والأمانة، بهدف إلصاق الحزب ورئيسه بالتطرف والإرهاب زورا وبهتانا، وفق البيان.
 
وبيّن البيان أن الحزب ورئيسه أثبتا محاربتهم للإرهاب قولا وعملا على كل المستويات السياسية والإعلامية، وسقط العديد من أعضائه ميدانيا في مواجهة الإرهاب، فلا تنطلي هذه التهم على أي متابع منصف، وعلى الصحيفة والقائمين على تمويلها البحث عن أساليب أخرى لتشويه الخصوم.
 
وأكد الحزب أن هذه الأعمال لا تدل إلا على افتقار المشرفين على الصحيفة لأخلاقيات المهنة، وفشلهم في المواجهة بالبراهين والأدلة، ليلجأوا إلى التزوير والتضليل والتدليس، مطالباً صحيفة المرصد بالإعلان عن هوية القائمين عليها؛ ليتحملوا مسؤولياتهم أمام القضاء والرأي العام.
يشار إلى أن “صحيفة المرصد” نشرت الجمعة تقريرا زجت فيه باسم رئيس حزب العدالة والبناء محمد صوان، واتهمته بأنه متورط في عمليات “إرهابية” دون أدلة.

عن إبراهيم

شاهد أيضاً

خلافات مصرية فرنسية بشأن استمرار دعم مصر لحفتر

أفادت صحيفة العربي الجديد، الأحد، بوجود خلافات بين فرنسا ومصر بشأن الوضع الميداني والسياسي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *