in

مواجهات الحسم في انتظار الفرق الليبية في أدغال إفريقيا

تعود الفرق الليبية الأربعة للاستعداد مجددًا لخوض مباريات إياب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لكرة القدم للموسم 2018-2019.

أولى المباريات سيلعبها فريق الأهلي بنغازي غدًا السبت، ضمن دوري أبطال إفريقيا، عندما يلاقي مستضيفه “صن داونز” الجنوب إفريقي على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت ليبيا، وعينه على خطف بطاقة التأهل والعودة بنتيجة إيجابية بعد التعادل السلبي ذهابًا على ملعب المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة.

وفي اليوم ذاته، وضمن منافسات الكونفدرالية، يستقبل فريق الاتحاد نظيره نهضة البركان المغربي على ملعب سوسة بتونس، في السادسة مساءً بتوقيت ليبيا، وسيحاول فريق الاتحاد تحقيق عودة تاريخية بعد خسارته ذهابًا في المغرب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفي اليوم التالي، وضمن البطولة ذاتها، سيرحل فريق الأهلي طرابلس إلى العاصمة الكاميرونية “ياوندي” لملاقاة نظيره “نيو ستار دي دوالا” في ملعب “دي لا ريونيفيكاتيون” عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت ليبيا، بعد انتهاء لقائه ذهابًا بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف في تونس.

وسيحاول فريق النصر في اليوم ذاته، ضمن دوري الأبطال، تأكيد انتصاره بثلاثية في مباراة الذهاب، عندما يلتقي نظيره “حوريا كوناكري” الغيني على ملعب 28 سبتمبر بغينيا عند الساعة السابعة.

يُذكر أن الفرق الليبية الأربعة المشاركة ضمن منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية تلعب مبارياتها في دولتي مصر وتونس؛ لحرمان الاتحاد الإفريقي للأندية الليبية من اللعب على أرضها.

صنع الله: رفع حالة القوة القاهرة عن حقل الشرارة مرهون بوضع ترتيبات أمنية بديلة

الاتحاد الأوروبي: عملية “صوفيا” جزء لا يتجزأ من عملنا لإعادة الاستقرار إلى ليبيا