الرئيسية / رياضة / النصر يفتتح مشوار ممثلي ليبيا في البطولات الإفريقية غدا الجمعة

النصر يفتتح مشوار ممثلي ليبيا في البطولات الإفريقية غدا الجمعة

تستعد الأندية الليبية لكرة القدم، لخوض غمار منافسات الأدوار الثانية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية للموسم 2018-2019.

ويفتتح فريق النصر مشوار الأندية الليبية في الدور الــ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا حين يواجه عند الساعة السادسة بتوقيت ليبيا، نظيره “حوريا كوناكري” الغيني غداً الجمعة على أرضية ملعب المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة، وفي نفس الدور من البطولة ذاتها يستقبل الأهلي بنغازي على ملعب بترو سبورت، الأحد، ضيفه “ماميلودي صن داونز” الجنوب إفريقي، الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا.

وفي منافسات الكونفدرالية يلتقي السبت، الأهلي طرابلس في لقائه الإفريقي الأول حين يستقبل فريق “نيو ستار دي دوالا” الكاميروني في ذهاب منافسات دور الــ 16 الأول على ملعب المنزه بتونس الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا، وفي ذات البطولة يواجه فريق الاتحاد مستضيفه نهضة البركان المغربي عند السادسة بتوقيت ليبيا.

يُذكر أن النصر تأهل لدور الـ 32 على حساب هلال جوبا من جنوب السودان، فيما تمكن الأهلي بنغازي من تجاوز فريق إف سي نواذيبو الموريتاني، بينما تمكن الاتحاد من نيل بطاقة الترشح لدور الـ 16 الأول على حساب ميراكل دو باندراني من جزر القمر، بينما أعفي الأهلي طرابلس من خوض منافسات الدور التمهيدي.

عن عادل المبروك

شاهد أيضاً

الشلماني رئيسا لاتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم

انتخب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني رئيسا جديدا لاتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *