in

القابضة للاتصالات: نعمل على تطوير منظومة أسعار التراسل

أفادت الشركة القابضة للاتصالات، الثلاثاء، بأنها تسعى لتحديث منظومة أسعار التراسل بما يضمن تقديم أسعار مخفضة للسعات العالية.

وقال مدير مكتب التواصل والإعلام بالشركة محمد بلحاج، في تصريح للرائد، إن التحديث يهدف لتمكين شركات المحمول والشركات المقدمة لخدمات الإنترنت من تقديم خدمات الجيل الرابع، وتوفير أقصى السرعات وأفضل الخدمات، “وبأسعار مناسبة في كل المدن والقرى البعيدة”.

وأوضح بلحاج أن التسعيرة الجديدة، خلافا للتسعيرة القديمة، ارتكزت على وضع أسعار أساسية لخمسة تصنيفات من الوصلات، إضافة الى رسوم إضافية اختيارية تتعلق بالحماية، وجودة الخدمة، وتخفيضات مبنية على الحجم، ومدة التعاقد.

وأضاف بلحاج، أن آلية التسعيرة الجديدة التي أعدتها كوادر وطنية جمعت بين مراعاة الأسعار الإقليمية لمثل هذه الخدمات من ناحية، والمحافظة على الدخل الحالي للشركات الناقلة، وتقديم أسعار مناسبة للزبائن من ناحية أخرى.

كما أشار إلى أن هذا التطوير في منظومة أسعار التراسل من شأنه أن يسهم وبشكل كبير في تحفيز ونمو الخدمات التي يقدمها القطاع الخاص، وذلك من خلال الحافز التجاري المغري الذي تتضمنه التسعيرة الجديدة للسعات العالية على وجه الخصوص. وفق قوله.

يشار إلى أن الشركة القابضة للاتصالات تضم إدارات شركات (المدار الجديد – ليبيانا للهاتف المحمول – ليبيا للاتصالات والتقنية – الجيل الجديد – هاتف ليبيا – الاتصالات الدولية).

وزارة الصحة تعلن عزمها استجلاب أطباء زوار لتوطين العلاج بالداخل

وفد رفيع المستوى من الأمم المتحدة يتوجه إلى ليبيا لدعم الاستقرار