in

Honor تكشف عن أول هاتف بكاميرة مدمجة في الشاشة View 20

كشفت شركة Honor رسمياً، الاثنين، عن أول الهواتف التي تقدم تصميم الكاميرا المدمجة في الشاشة Honor View 20، قبل أن تقدم إعلانًا رسميًّا عن مواصفات الهاتف في 26 من ديسمبر.

استطاعت شركة هواوي أن تكون أول الشركات التي تكشف عن الهواتف المميزة بكاميرا مدمجة في الشاشة، وذلك من خلال علامتها التجارية Honor، لتسبق إعلان سامسونج الرسمي عن هاتفها اليوم المميز بشاشة Infinity-O.

ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي عن هاتف Honor View 20 في الصين في 26 من شهر ديسمبر، إلا أن الشركة قررت أن تكشف عن الملامح الأولى لتصميم ومميزات الهاتف.

هاتف View 20 هو أيضاً أول إصدار من الهواتف الذكية مع كاميرا مميزة بمستشعر 48 ميجا بيكسل مع مستشعر سونيIMX586 ، ليكون لشركة Honor الريادة في ميزة جديدة أيضًا في هواتفها الذكية.

يضم هاتف Honor View 20 أيضاً تقنية Magic Turbo التي تتيح استخدام شبكات Wi-Fi و4G في الوقت نفسه؛ للتغلب على الاتصالات البطيئة بشبكة الإنترنت، كما يأتي الثقب في الشاشة بحجم 4.5 مم، حيث تعرف الشاشة الجديدة بـ Full-View Display 3.0.

كما يضم الهاتف رقاقة معالج Kirin 980 مع اثنين من أنوية NPU لدعم تقنية الكاميرا المميزة بالذكاء الاصطناعي، ومستشعر 48 ميجا بيكسل، وتدعم أيضاً تصوير HDR، بكفاءة تحاكي الكاميرات أحادية العدسة، وفقاً لتصريحات Honor.

يذكر أن مستشعر سوني IMX586 CMOS يضم أيضاً تقنية ألوان Bayer الرباعية، التي تعمل على ضغط وتركيز اللون 2 في 2 بيكسل، وهي ميزة تدعم تصويرا بتشويش أقل في الإضاءة المنخفضة، وأيضًا تدعم التقاط صور بدقة تبلغ 12 ميجا بيكسل في الإضاءة المنخفضة مع هاتف View 20.

بالتأكيد سيكون لدى Honor تفاصيل أخرى خلال الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم 26 من ديسمبر في الصين، ومن المقرر أيضاً أن يجري إطلاق هاتف Honor V20 عالمياً في 22 من يناير في باريس، لكن في النهاية استطاعت Honor اليوم أن تجذب إليها الأضواء.
المصدر: موقع التقنية بلا حدود

المشري: لن نصوت على ما يخالف الإعلان الدستوري

السراج: قانون الاستفتاء يجب أن يوافق الاتفاق السياسي