in

تسريبات تكشف مواصفات هاتف غوغل بكسل 3 المقبل

كشفت تسريبات كبيرة تصميم ومزايا هاتف غوغل المقبل بكسل 3 إكس إل، وذلك قبل نحو شهرين على طرح الهاتف رسميا.

ونشر الصور مدون أوكراني على قناة في تطبيق التراسل “تيليغرام”، ورصدها أول مرة موقع أندرويد بوليس المعني بأخبار أجهزة أندرويد.

ولم يتضح كيف وصلت نسخة عاملة من بكسل 3 إلى يدي مدون تقني أوروبي لأنه لم يكشف عن مصدر هذا الهاتف.

وتتماشى هذه الصور المسحوبة من فيديو يستعرض فتح عبوة الهاتف وتشغيله، مع ما تناقلته مواقع سابقا عن بكسل 3 إكس إل، ومنها وجود ذلك الشق المقتبس من آيفون إكس في أعلى الشاشة، الذي ذكرت تقارير أنه سيستخدم في نسخة أكبر حجما من هواتف غوغل المستقبلية.

كما تقدم صورة لشاشة الهاتف نشرها المدون لمحة عن بعض مواصفات هاتف بكسل 3 إكس إل، من بينها أنه سيعمل بإصدار أندرويد 9، وبمعالج ثماني النوى، أربعة منها بسرعة 1.77 غيغاهيرتز، وأربعة أخرى بسرعة 2.80 غيغاهيرتز، مصحوبا بمعالج الرسوميات أدرينو 630، مما يشير إلى أن المعالج الرئيسي هو سنابدراغون 845.

وتتماشى المواصفات المذكورة مع التسريبات السابقة عن الهاتف، في حين تكشف الصورة عن مواصفات أخرى، مثل أنه سيضم ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم أربعة غيغابايتات، وشاشة بدقة 2960×1440 بكسلا، وهذه الدقة أعلى من دقة شاشة بكسل 2 إكس إل، لكن الذاكرة هي ذاتها في الجهازين.

وفي صور فتح عبوة الهاتف يظهر ما يبدو أنه كايبل يو إس بي-سي، ومحول يو إس بي، ومحول لمنفذ سماعات الرأس 3.5 مليمتر، وزوج سماعات الأذن التي تبدو مثل سماعات “بكسل بدز” اللاسلكية التي تستخدم مساعد غوغل الصوتي الذكي.

ويتوقع أن تطرح غوغل هاتفي بكسل 3 وبكسل 3 إكس إل في أكتوبر المقبل.

المصدر: الجزيرة نت

قنصو: هرب العمالة الوافدة سبب تكدس القمامة

الزايدي: المركزي لم يوافق حتى الآن على توريد الأضاحي