الأخبار
الرئيسية / سياسة / الخيالي: نطالب بكشف المتورطين بسرقة شركة المياه والصرف الصحي

الخيالي: نطالب بكشف المتورطين بسرقة شركة المياه والصرف الصحي

طالب عميد بلدية سبها حامد الخيالي، الأربعاء، بضرورة كشف المتورطين في عمليات إتلاف وسرقة لوازم شركة المياه والصرف الصحي، مؤكدا التستر عليهم من قبل البعض.

وقال الخيالي في تصريح للرائد، إن البلدية وفرت 8 مضخات، تكلفة الواحدة منها 300ألف دينار سرقت بالكامل دون إحالة الفعلة للنيابة العامة، مشيرا إلى أن الشركة تعرضت لسرقة سيارات ومعدات أخرى، ولم تبلغ عن المتورطين في هذه العمليات، مشيرا إلى أن إشكالية الصرف الصحي لن تحل قبل إبعاد المستنقع 18 كيلو متر خارج المدينة.

وأشار الخيالي إلى أن الشركات التي تعاقدت مع ديوان رئاسة الوزراء تعمل دون موافقة البلدية، ولم تقدم أي خطة، أو مقترحا للبلدية، مؤكدا أنه عمل مخالف ولن تحاسب البلدية عن أي مخالفة، أو تقصير بشأنه.

وفي سياق آخر أكد الخيالي أن الأوضاع بالمدينة تشهد هدوءا نسبيا، وتوفرا للخبز والوقود الذي يوزع بشكل دوري على المحطات بالمدينة.

يشار إلى أن عددا من مناطق سبها تشهد فيضانات بالشوارع؛ بسبب انفجار في مضخات الصرف الصحي، وتعمل الشركة العامة للمياه والصرف الصحي على إيجاد حلول لها

عن نبيل

شاهد أيضاً

ديوان المحاسبة يكشف قيام رئيس المؤسسة الليبية للإعلام محمد بعيو بنهب المال العام إثر سحبه مبالغ مالية من حسابات المؤسسة ومن ثم إيداعها في حسابه الشخصي

لايزال رئيس المؤسسة الليبية للإعلام محمد بعيو مستمر في عمله، رغم خطابات المؤسسات الرقابية، ومن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *