in

شرف الدين: دعوة المشري لصالح تبشر بحلحلة الانسداد السياسي


قالت عضو المجلس الأعلى للدولة نجاة شرف الدين، الخميس، إن دعوة رئيس المجلس خالد المشري لرئيس مجلس النواب عقيلة صالح، تعدّ خطوة مهمة تبشر بإمكانية حلحلة الانسداد السياسي الحالي.
وأضافت شرف الدين للرائد، أن هناك تحديات عدة تواجه المجلسين تبدأ من تفعيل الاتفاق السياسي، وتطبيق بنوده، وصولا إلى الاستفتاء على الدستور وإجراء الانتخابات، مشيرة إلى أن مواجهة هذه التحديات تحتاج إلى نية صادقة من كل الأطراف، وفق وقولها.
ورأت شرف الدين أن مبادرة المشرى ودعوته لصالح، خطوة جيدة، وأن مطلب كل الليبيين أن تنتهي الخلافات، ويلتفت الجميع لبناء البلاد، وتناسي الماضي، وبدء صفحة جديدة تؤسس لمسقبل أفضل لليبيا.

وبيّنت عضو المجلس الأعلى للدولة أن موافقة صالح على دعوة المشري، موقف إيجابي يحسب له، ويدُل على أن الجميع أصبحت لديهم الرغبة في إيجاد حل للأزمة الحالية للبلاد، مشيرة إلى أن الأطراف كافة باتت مقتنعة أنه لا حل في ليبيا إلا بالاتفاق السياسي.

يذكر أن رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، وجّه، الأربعاء، دعوة إلى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح؛ لعقد لقاء عاجل بينهما في طرابلس أو طبرق أو أي مكان يقترحه؛ للدفع بالحوار السياسي.

سبها الطبي يستقبل قتيلا وأربعة جرحى

كيف تعرف إن تعرضت بياناتك للاستغلال في فضيحة فيسبوك؟