الرئيسية / رياضة / الاتحادان ينبذان الفتن ويؤكدان عمق العلاقة بين الناديين

الاتحادان ينبذان الفتن ويؤكدان عمق العلاقة بين الناديين

شهدت مباراة الاتحاد المصراتي والاتحاد التي لعبت، السبت المنصرم، على أرضية ملعب مصراتة، أعمال شغب عقب انتهائها، إذ اعتدى بعض جماهير نادي الاتحاد المصراتي على لاعبي الاتحاد بحجة “المطالبة بإخلاء سبيل اللاعب محمد سيدون”.

واحتجزت تلك المجموعة لاعبي الاتحاد على أرضية الملعب قرابة الساعة، قبل أن تتدخل الجهات المسؤولة وإدارة نادي الاتحاد المصراتي لحل الإشكالية الحاصلة.

الاتحاد يشيد بالجهود المبذولة

شدد نادي الاتحاد، في بيان عقب الحادثة، على أنه مؤسسة رياضية وأخلاقية وثقافية واجتماعية، “لن تجبرها “فئة خارجة عن القانون” على أخذ أي منحى”، مؤكدا أنه دائما مع الرياضيين في المدن الليبية كافة.

وشكر الاتحاد، في بيانه، الجهات الإدارية والأمنية في مدينة مصراتة، إضافة إلى إدارة نادي الاتحاد المصراتي، على المجهود الذي بذلوه على خلفية الأحداث التي حصلت في مباراتهما.

وطالب الاتحاد جهات الاختصاص كافة بالتدخل وإيجاد الحلول السريعة لضمان سلامة الرياضيين والجماهير الرياضية داخل الملاعب، في ظل ما تمر به البلاد في الوقت الحالي.

مجموعة لا تمثلنا

في المقابل، وصف الاتحاد المصراتي أعمال الشغب التي حصلت في مباراته مع الاتحاد، بأنها أعمال قام بها بعض الغوغائيين الذين لا ينتمون للنادي، ولا تربطهم به أي صلة، ولهم مآرب خاصة، وفق البيان الصادر عن إدارة الاتحاد المصراتي.

ورفضت إدارة النادي هذه الأعمال، مشيرة إلى عمق العلاقات الرياضية التي تربط الناديين، مؤكدة أنها لا تقبل مثل هذه التصرفات وتستهجنها.

وتظل هذه المشاهد التي حدثت في مباراة الاتحادين أحداثا رياضية، وهذا ما أكدته إدارة الناديين، داعيتين إلى نبذ الفتنة والفرقة بين أبناء الوطن كافة.

عن محمد الغرياني

شاهد أيضاً

ماذا قال بيب غوارديولا لـ زين الدين زيدان؟

تصدرت صورة زين الدين زيدان برفقة ، المشهد عقب نهاية المباراة، التي عرفت فوز مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *