in

السراج يكلف عددًا من الوزراء بالوقوف على احتياجات تاورغاء

كلف رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، السبت، عددًا من الوزراء بحكومة الوفاق، بزيارة مدينة تاورغاء غدًا الأحد للوقوف على احتياجاتها.

وأوضح السراج، في قرار التكليف، أن الوزراء سيتخذون الإجراءات اللازمة تمهيدًا لعودة أهالي تاورغاء قبل الموعد المحدد لذلك، وفقًا للاتفاق المبرم بين مدينتي مصراتة تاورغاء، بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية للحكومة.

وطالب السراج، الوزراء المكلفين بالتنسيق مع وزير الدولة لشؤون النازحين والمهجّرين المكلف برئاسة لجنة متابعة تنفيذ الاتفاق المبرم بين مصراتة وتاورغاء “أبوبكر جلالة”، لإجراء هذه الزيارة.

وصدر القرار بتكليف وزراء الحكم المحلي، والداخلية، والشؤون الاجتماعية، والتعليم، والصحة، ووزير الدولة لشؤون المرأة والتنمية المجتمعية، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، ورئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية، ورئيس الهيئة العامة للبيئة.

وكلف رئيس المجلس الرئاسي، في مطلع الشهر الجاري، وزير الدولة لشؤون النازحين والمهجّرين أبو بكر جلالة بمتابعة الاتفاق المبرم بين مصراتة وتاورغاء، بالإضافة إلى تهيئة المدينة قبل الموعد المحدد لرجوع سكانها في مطلع فبراير المقبل.

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: 2.5 مليون دولار تكلفة صيانة المدارس بسرت

آبل تصحّح خطأها… يمكنك استبدال البطارية بدءاً من اليوم وهذا هو السعر