الأخبار
الرئيسية / رياضة / الطبال: كلما تحسنت الظروف الأمنية زدنا عدد المشجعين لحضور المباريات

الطبال: كلما تحسنت الظروف الأمنية زدنا عدد المشجعين لحضور المباريات

أعلنت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم الاثنين، الاتفاق مع مديرية أمن طرابلس للسماح بحضور 1000 مشجع مبدئيا، في كل مباراة من مرحلة الإياب بالدوري الممتاز.

وقال مسؤول الأمن الرياضي بمديرية أمن طرابلس عبد الباسط الطبال، في تصريح للرائد، الثلاثاء، إن العدد المسموح به لدخول الملعب من المشجعين لن يكون نهائيًا، وسيزاد تدريجيًا كلما تحسنت الظروف الأمنية والتنظيمية، مشيرًا الى أن عدد المشجعين سيكون لكل الفرق دون استثناء.

وأضاف الطبال أن عدد 1000 مشجع حدد بناء على وجود مشكلة فنية في ملعب طرابلس الدولي، موضحًا أنهم ناقشوا مع رئيس المنشآت الرياضة تحديد المناطق الآيلة للسقوط وفق تقرير فني من المجلس الاستشاري الوطني.

وذكر الطبال أن الاجتماع اقتصر على مناقشة وضع الملاعب في طرابلس، منوهًا إلى أنهم ينتظرون نتائج اجتماعات الاتحادات الفرعية في المناطق مع الجهات الأمنية، وشركة خدمات المنشآت الرياضية؛ لتحديد عدد دخول المشجعين المسموح به في باقي المدن.

وبيّن مسؤول الأمن الرياضي بمديرية أمن طرابلس أنهم سيجتمعون، الخميس المقبل، بمقر لجنة تنظيم المسابقات مع المسؤولين في شركة المنشآت الرياضية، بحضور مندوبي الأندية، وروابط الجماهير الرياضية؛ للاتفاق على الأمور التنظيمية، وآلية توزيع التذاكر.

وكانت إدارة شركة المنشآت والمرافق الرياضية حذرت، في يوليو المنصرم، من وجود تصدعات في أعمدة الإنارة بملعب طرابلس الدولي، مخلية مسؤوليتها عن أي أضرار بشرية قد تحدث جراء سقوط قطع خرسانية منها.

عن Journalist

شاهد أيضاً

عقودٌ بالملايين على أشباه اللاعبين..!!!

ما إنْ بدأ الكلام عن اقتراب عَجلة دوران المسابقة المحلية من جديد في نسخة تقرّر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *