الأخبار
الرئيسية / سياسة / تعرض عناصر طبية للاعتداء في مستشفى الجلاء ببنغازي

تعرض عناصر طبية للاعتداء في مستشفى الجلاء ببنغازي

أعلن مستشفى الجلاء للجراحة و الحوادث في مدينة بنغازي دخول كوادره الطبية في اعتصام إذا لم تتوقف الاعتداءات “المتكررة” على الأطقم الطبية.

 

وذكر المستشفى، السبت، أن بعض عناصره الطبية تعرضوا للاعتداء والتهديد بالسلاح ممن وصفه بأحد “الخارجين عن القانون”، مبينًا أن الحادثة تسببت في الذعر بين الممرضات ما اجبرهن على التوقف عن العمل.

وأوضح المستشفى أن هذه الحادثة ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها العناصر الطبية، والطبية المساعدة في المستشفى للتهديد، والضرب أثناء تأدية عملهم في “ظل غياب الأمن لردع المعتدين”، وفق ما نشرت الصفحة الرسمية للمستشفى.

 

يُذكر أن مستشفى الجلاء ببنغازي قد أعلن في منتصف نوفمبر المنصرم عن اقتحام مجموعة “خارجة عن القانون” للمستشفى قامت بالرماية داخل ممراته.

عن ADEL Traplsi

شاهد أيضاً

توحيد المؤسسة العسكرية وإجراء الانتخابات.. محور اجتماع السفير الأمريكي مع المنفي

ناقش المبعوث والسفير الأمريكي لدى ليبيا “ريتشارد نورلاند” الأحد، مع رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية والمؤسسات الأخرى. وقال “نورلاند”: إنه حظى بنقاش “جيد” خلال اجتماعه في تونس بالمنفي حول مواضيع  الانتخابات المزمع عقدها في 24 ديسمير المقبل، والمصالحة الوطنية، وإخراجالمقاتلين الأجانب، وتحسين الظروف الأمنية في الجنوب؛ للتعامل بشكل كامل مع قضايا الاتجار بالبشر، ووجود المرتزقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

male pills|appetite suppressant powder drink|hemp oil near me