الرئيسية / سياسة / الحاسي: اقعيم ليس ضمن قواتنا ونرفض التعامل مع حكومة الوفاق

الحاسي: اقعيم ليس ضمن قواتنا ونرفض التعامل مع حكومة الوفاق

 

أكد آمر غرفة عمليات الكرامة عبدالسلام الحاسي رفضهم التعامل مع حكومة الوفاق على أي مستوى، نافيًّا تصريحات وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق فرج اقعيم، موضحًا أنه ليس ضمن قواتهم ولم تصدر إليه أي أوامر.

وأضاف الحاسي، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن هذا الأمر “عارٍ عن الصحة وهو محض افتراء”، مشددًا على التزام الغرفة ببلاغ قائد عملية الكرامة خليفة حفتر، بعدم التعامل مع الأجسام الموازية التي تحاول “اغتصاب السلطة”.

وأوضح الحاسي أن أي أعمال من شأنها الإخلال بالأمن في مدينة بنغازي، وتسبب شرخًا في نسيجها الاجتماعي المترابط، سيتعرض فاعلها لمواجهة لا “هوادة فيها”، مؤكدًا أن كافة التركيبات في المدينة ملتفة حول عملية الكرامة، والسلطة الشرعية التي جاءت عبر صناديق الانتخابات.

يذكر أن  وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق فرج اقعيم، قال الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي بـ بنغازي، إنه ليس لديهم أي مشاكل مع قائد عملية الكرامة خليفة حفتر، في مجال مكافحة الإرهاب.

وأضاف اقعيم، أنهم إلى هذه اللحظة يأخذون تعليماتهم من غرفة عمليات الكرامة برئاسة العقيد عبد السلام الحاسي، مؤكدًا استمرارهم في حربهم على الإرهاب.

وأوضح الوكيل، أنهم بصدد تفعيل غرفة أمنية مشتركة لبسط الأمن في مدينة بنغازي، بالتعاون مع كافة الأجهزة والوحدات العاملة في المدينة وضواحيها.

عن Backup Only

شاهد أيضاً

“مالطا”؛ لازلنا نتحفظ على الأموال الليبية المطبوعة في روسيا رغم الضغوطات الكبيرة

قال وزير خارجية مالطا “إيفاريست بارتولو” الخميس، أن مالطا تحفظت على مبلغ مليار دينار ليبي  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *